أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوركس.
منتديات عرب فوركس
 

 

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 

إضغط هنا

 



المنتدى السياسي منتدى يهتم بالشؤون السياسيه العربيه و العالميه


الثوره العربيه السوريه

المنتدى السياسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-26-2012, 10:05 AM
الصورة الرمزية الإدارة
الإدارة الإدارة غير متواجد حالياً
الإداره
 


افتراضي الثوره العربيه السوريه

 

الثوره العربيه السوريه          الثوره العربيه السوريه         الثوره العربيه السوريه

 

 

 

موضوع يتابع اخبار الثوره العربيه السوريه اولا باول و اهم المستجدات

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2013, 06:46 AM   رقم المشاركة : [2]
Nasser13
عضو نشيط
الصورة الرمزية Nasser13
 

Nasser13 is on a distinguished road
افتراضي

اللهم أنصرهم ودمر السفاح الطاغيه بشار


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

Nasser13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2013, 08:12 AM   رقم المشاركة : [3]
محمد فتحي
عضو نشيط
الصورة الرمزية محمد فتحي
 

محمد فتحي is on a distinguished road
افتراضي

أفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان بأن أعداد القتلى برصاص قوات نظام الرئيس السورى بشار الأسد ارتفعت مساء اليوم الأحد إلى 106 أشخاص، معظمهم فى دمشق وريفها وحمص.

ونقلت قناة "الجزيرة" القطرية الليلة عن الشبكة إن "طائرات النظام الحربية ألقت قنابل عنقودية على بلدة حران العوايد بريف دمشق، مما أدى إلى مقتل 11 شخصا معظمهم من الأطفال والنساء".

من ناحيتها، قالت شبكة "شام الثورة" إن مدينتى "داريا وسقبه" تعرضت اليوم لقصف عنيف بصواريخ بعيدة المدى تحمل رؤوس متفجرة، كما أكد ناشطون أن تلك الصواريخ تستخدم لأول مرة فى قصف ريف دمشق.

وتشهد سوريا منذ ما يقرب من عامين حركة احتجاجات مناهضة لنظام الرئيس السورى بشار الأسد تطورت لتشهد عمليات عسكرية وأعمال عنف فى معظم المناطق السورية، مما أسفر عن سقوط آلاف الضحايا ونزوح مئات الآلاف الآخرين داخل وخارج البلاد.


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

محمد فتحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2013, 08:12 AM   رقم المشاركة : [4]
محمد فتحي
عضو نشيط
الصورة الرمزية محمد فتحي
 

محمد فتحي is on a distinguished road
افتراضي

انقطع التيار الكهربائى عن أغلب مناطق العاصمة السورية دمشق مساء الأحد، لتغرق كافة أحيائها وشوارعها فى ظلام دامس.

ويقول مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى دمشق، إن سكان العاصمة السورية اعتادوا على انقطاع التيار الكهربائى بهدف تقليل الاستهلاك، وحفظوا مواعيد انقطاع التيار عن ظهر قلب، إلا أنه جرت العادة أن يتم قطع التيار عن المنازل والمحال وبعض الشوارع الفرعية وتبقى الشوارع الرئيسية مضاءة.

ويضيف المراسل أنه فى حوالى الساعة التاسعة من مساء اليوم، انقطع التيار فى جميع شوارع ومنازل ومحال منطقة وسط المدينة، ليكتشف السكان بعد ذلك أن انقطاع التيار لم يشمل وسط دمشق فقط، بل ضم أغلب مناطق العاصمة السورية، وأن انقطاع التيار لم يستثن حتى الشوارع الرئيسية.

وبطبيعة الحال، اضطرت المحال التجارية، خاصة المطاعم والمقاهى إلى إغلاق أبوابها، فمع اختفاء مادة المازوت، أصبح من العسير تشغيل المولدات الكهربائية.


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

محمد فتحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014, 06:15 PM   رقم المشاركة : [5]
mohammad-k
مشرف
الصورة الرمزية mohammad-k
 

mohammad-k is on a distinguished road
افتراضي

اخبار عاجله

استطاعت قوات المعارضه بالبوكمال(دير الزور ) بطرد داعش

كما قصفت القوات السوريه مدينة دوما بالبراميل المتفجرة


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع:
لم تلجأ للشركات الغير مرخصه وبين يديك أقوى الشركات ؟؟
إفتح حسابك الإسلامي برعاية عرب فوركس
وتمتع بالتوصيات الخاصة

إفتح حساب إسلامي مع شركة FxPro

إفتح حساب إسلامي مع بنك Swissquote

إفتح حساب إسلامي مع شركة Tickmill

افتح حساب اسلامي في شركة XM
mohammad-k غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2014, 10:11 PM   رقم المشاركة : [6]
mohammad-k
مشرف
الصورة الرمزية mohammad-k
 

mohammad-k is on a distinguished road
افتراضي

طائرات الأسد تقصف المدنيين بالرقة بدلاً من "داعش"

شنت طائرات نظام الأسد الحربية غارات جوية على مناطق قريبة من مقار لتنظيم "داعش" في الرقة، بشكل يهدف للإيحاء بأن المقصود من القصف هو تدمير مقار التنظيم وقتل من فيها، إلا أن القصف طال منازل المدنيين ليسقط 10 قتلى معظمهم من أسرة واحدة.
واستهدفت إحدى الغارات حي الفخيخة حيث قُصِف منزل، ما أسفر عن مقتل 10 مدنيين كانوا داخل المنزل.
كما استهدفت الغارات معسكر الطلائع، حيث تتمركز قوات تنظيم "داعش"، إلا أن الصواريخ انحرفت لتستقر في منازل المدنيين المجاورة وتوقع العديد من الجرحى.
وقال ناشطون من مكتب "إعلاميين بلا حدود" في الرقة إنهم لم يستطيعوا التأكد من إصابة عناصر التنظيم أثناء القصف، وذلك لصعوبة التنقل والعمل الإعلامي في ظل وجود "داعش" في المنطقة.
وفي سياق متصل، تعرضت بلدة معدان لغارتين جويتين أسفرتا عن تدمير بعض المباني وإصابة طفلة بجراح خطيرة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات القريبة.


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg za.jpg‏ (82.7 كيلوبايت, المشاهدات 52)
التوقيع:
لم تلجأ للشركات الغير مرخصه وبين يديك أقوى الشركات ؟؟
إفتح حسابك الإسلامي برعاية عرب فوركس
وتمتع بالتوصيات الخاصة

إفتح حساب إسلامي مع شركة FxPro

إفتح حساب إسلامي مع بنك Swissquote

إفتح حساب إسلامي مع شركة Tickmill

افتح حساب اسلامي في شركة XM
mohammad-k غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2014, 08:14 PM   رقم المشاركة : [7]
mohammad-k
مشرف
الصورة الرمزية mohammad-k
 

mohammad-k is on a distinguished road
افتراضي

عاجل
طلب رسمي بإحالة البحرة والجربا وسارة إلى التحقيق بتهم فساد وتآمر


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع:
لم تلجأ للشركات الغير مرخصه وبين يديك أقوى الشركات ؟؟
إفتح حسابك الإسلامي برعاية عرب فوركس
وتمتع بالتوصيات الخاصة

إفتح حساب إسلامي مع شركة FxPro

إفتح حساب إسلامي مع بنك Swissquote

إفتح حساب إسلامي مع شركة Tickmill

افتح حساب اسلامي في شركة XM
mohammad-k غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2014, 01:27 PM   رقم المشاركة : [8]
mohammad-k
مشرف
الصورة الرمزية mohammad-k
 

mohammad-k is on a distinguished road
افتراضي

واحدا من أهم المساكن العسكرية التابعة لجيش النظام تعني شحا كبيرا في الماء والكهرباء منذ عدة أسابيع، دفع إلى حالة تذمر واضحة بين عائلات الضباط القاطنة في تلك المساكن، ووصل الأمر ببعضها حد "النزوح" يأسا من تحسن الوضع الخدمي في المساكن.

المساكن المقصودة هي مساكن القطيفة في ريف دمشق، وهي مساكن مخصصة لعائلات ضباط النظام، لاسيما من الفرقة الثالثة، التي تتمركز في القطيفة وتعد من القوى الضاربة في جيش الأسد.

وعطفا على مشاركتها في الوقوف إلى جانب حافظ الأسد في "صراعه" مع شقيقه رفعت، كانت الفرقة الثالثة وما زالت تحظى بمعاملة مميزة من النظام، وكان للضباط الذي استلموا قيادتها مكانة وسلطة أعلى من سلطة بقية ضباط الفرق، لاسيما "شفيق فياض" الذي تحول إلى أسطورة في السلطة والتسلط على حياة وأموال الناس وقبض الرشاوى، حتى تحول إلى حاكم شبه مطلق للقطيفة ومحيطها بالذات، وبقي اسمه مرتبطا بالفرقة الثالثة عشرات السنوات.

وتقدر عدد عائلات العسكريين القاطنة في مساكن القطيفة بحوالي 5 آلاف، جل –إن لم يكن كل- هذه العائلات تنتمي للون طائفي واحد.


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع:
لم تلجأ للشركات الغير مرخصه وبين يديك أقوى الشركات ؟؟
إفتح حسابك الإسلامي برعاية عرب فوركس
وتمتع بالتوصيات الخاصة

إفتح حساب إسلامي مع شركة FxPro

إفتح حساب إسلامي مع بنك Swissquote

إفتح حساب إسلامي مع شركة Tickmill

افتح حساب اسلامي في شركة XM
mohammad-k غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2014, 01:32 PM   رقم المشاركة : [9]
mohammad-k
مشرف
الصورة الرمزية mohammad-k
 

mohammad-k is on a distinguished road
افتراضي

رد على خطاب القسم
• هل نسي صواريخ سكود والكيماوي في الغوطة؟!
• من حضر الحفل مأمور .. ورجال أمن يرتدون زياً دينياً

رد اللواء سليم ادريس القائد السابق لهيئة الأركان على خطاب القسم لبشار الأسد، واصفا إياه بالإرهابي الأول في المنطقة والحاضن الأساسي للإرهاب.

وقال ادريس في حوار مع "زمان الوصل"، إن بشار الأسد منفصل عن الواقع، والدليل ما يتضمنه خطابه من أمور من كذب وتضليل، وفقا لما يمليه عليه أسياده في طهران.

واعتبر ادريس الحاضرين في هذا الخطاب من رجال دين وزعامات دينية واجتماعية، مأمورين أو رجال أمن يلبسون زي رجال دين.

وفي رده على زعم الأسد بمحاربة الإرهاب، قال اللواء ادريس إن لدينا قرائن على تعاون النظام مع داعش، مؤكدا أن مقاتلي ما يسمى بـ"داعش" لم يصطدموا بجيش الأسد طوال المعارك التي دارت في سوريا.. فإلى تفاصيل الحوار:

• بدا بشار الأسد في خطاب "القسم" أكثر ارتياحا .. فكيف قرأتم مفردات هذا الخطاب؟
كالعادة وكما نعرف ونتوقع لا يوجد أي جديد في هذا الخطاب، فالرجل منفصل نهائياً عن الواقع ويتابع ما تعود عليه من الكذب والتضليل في كل أقواله وأفعاله وفقاً لما يمليه عليه كبار الكهنة المحيطين به وأسياده في طهران، وكما سمعتم ما يزال يكرر أن كل ما حصل في سوريا هو مؤامرة خارجية تستهدف صمود ووحدة البلاد، متناسيا -كمن عمي بصره وبصيرته- أن ما حصل في سوريا ثورة شعب ضد الظلم والاستبداد، ثورة بدأت واستمرت سلمية لمدة ستة أشهر تحمّل خلالها الشعب كل أنواع ظلم النظام وأعمال القتل والإهانة والتدمير والحرق والتخريب الذي قام به جيش النظام الخائن وقطعان الشبيحة، ونسي التجمعات المليونية في حماه وحمص ودرعا وإدلب ودير الزور والساحل وكل بقاع البلاد التي ثارت كلها تنادي برحيله وإنهاء حكمه الطائفي المستبد.

• ما رأيك بحديثه عن الديمقراطية والانتخابات؟
ما جاء في الخطاب عن "عرس الديمقراطية" بإعادة انتخابه نكتة ومهزلة يعرفها القاصي والداني، فما هذه الانتخابات التي جرت بوجود حوالي عشرة ملايين نازح ومشرد؟. في واقع الأمر ما جرى هو مهزلة وعار فوصول بشار إلى السلطة من أول يوم جاء فيه كان بالزور والبهتان وتزوير الدستور وتغييره ليكون على مقاسه وهذا لا يخفى على أطفال سوريا قبل أن يكون واضحاً لكل ذي بصر وبصيرة.

• كان الهجوم في الخطاب واضحا على الدول الخليجية .. لماذا؟
ليس مستغربا أن يكيل تهم دعم الإرهاب لكل دول العالم التي ناصرت الشعب السوري، وفي واقع الأمر فإن الإرهاب له عنوان واحد في سوريا هو بشار وكهنته وملالي طهران الداعمون له ومجرمو حزب الشيطان، الذين أرسلهم نصر الشيطان وبشار الخزي لذبح الناس بالسكاكين في مزارع وقرى ومدن سوريا.

• رغم كل هذه الأحداث .. إلا أن رأس النظام أراد مرة أخرى أن يظهر من الدول الممانعة متحدثا عن فلسطين؟
بالنسبة للقضية الفلسطينية هي "كقميص عثمان"، حيث اعتاد بشار مثل أبيه أن يرفعه في كل موقف وميدان، ولم يعد اليوم ينطلي على أحد ما يُراد منه، فهذا الكذاب هو أقرب المقربين إلى إسرائيل، وهو الذي يحمي حدودها ويكفيه ذلا ومهانة إنه لم يطلق عليها طلقة واحدة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً ولا يختلف عنه في ذلك حزب الشيطان اللبناني الذي سيطر على لبنان وسلبها سيادتها ليصبح دولة ضمن الدولة، وكل ما قام به هذا الحزب الشيطاني هو مسرحيات لذر الرماد في العيون وخداع الناس بما يسمى مقاومة، كي يحصل على أسلحة ويبني ميليشيا طائفيه حاقدة تعزز سطوة إيران وسادة طهران وقم على لبنان، وها هو اليوم يشارك في قمع الثورة السورية وذبح السوريين. نحن في الثورة السورية مع فلسطين ونؤمن بعدالة هذه القضية ولن يستطيع بشار أن يزاود علينا في ذلك، فمن حامت الطائرات الإسرائيلية فوق قصره، ومن قصفت الطائرات الإسرائيلية عمق بلاده في دير الزور وغيرها مرارا وتكرارا، لا يحق له أن يتشدق بالمقاومة وهو الخانع الذليل، ومقاومة حزب الله بانت وانكشفت، فسوريا ليست مزارع شبعا وتلال كفر شوبا ليدخلها مقاتلو الحزب. إنه مخطط طائفي شعوبي يهدف إلى السيطرة على المنطقة وتكوين ما يسمى الهلال الشيعي كخطوة أولى لإنشاء امبراطورية فارس الكبرى، والتي، إن نجحت إيران في تحقيها ولن تنجح، فإن أول من ستذبحهم هم الشيعة العرب. ولكن رغم كل ذلك لن تنجح إيران في تحقيق أحلامها فرسولنا الكريم (ص) قال: لا كسرى بعد كسرى.

الثورة ماضية وستحرر البلاد من جيش خان أمانة الشعب وأمانة القسم وستطرد وتحاسب زمرة وعصابات الموت القادم من الشرق عصابات اللصوص، عصابات القتل والنهب والاغتصاب. كل هذا ويتكلم فاقد الأخلاق عن الأخلاق.

• الكثير يتهم النظام بصناعة "داعش"، هل لديكم دلائل وقرائن على ذلك؟
نعم.. داعش هو الذي كان يرعاها ويدعمها ويعمل معها إلى اليوم، وإلى اليوم تتلقى داعش الدعم من إيران وكبار قادة القاعدة موجودون في إيران. والكل يعلم أن النظام لم يهاجم "داعش" ولو مرة واحدة، والثوار الموجودون على الأرض يشاهدون بأم العين كيف تتعاون "داعش" مع النظام في قتال الجيش الحر في كافة المناطق.

• لوحظ في خطابه .. حضور شعبي من كافة الفئات من فنانين وغيرهم؟
أغلبهم من عناصر ما يسمى الحرس الجمهوري وعناصر أفرع الأمن مع بعض الوجوه التي حرص مخرج الحفل على ظهورها كممثلين عن أطياف الشعب السوري من محجبات ورجال دين مسيحيين ومسلمين ورجال دين من جبل العرب، فهؤلاء إما مأمورون أو رجال أمن يلبسون زي رجال دين.
من لا شرف له كبشار لا يحق له أن يتحدث عن الشرف، ومن لا كرامة له كبشار من المعيب أن يتكلم عن الكرامة، فأي شرف في قتل الناس بالكيماوي، وأي كرامة في شعار "الأسد أو نحرق البلد"، وأي كرامة في بيع البلاد للإيراني.

تتحدث عن الكرامة والخيانة وقاسم سليماني يقود كل شيء في البلاد؟! فعلا صح المثل القائل "اللي استحوا ماتوا".


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع:
لم تلجأ للشركات الغير مرخصه وبين يديك أقوى الشركات ؟؟
إفتح حسابك الإسلامي برعاية عرب فوركس
وتمتع بالتوصيات الخاصة

إفتح حساب إسلامي مع شركة FxPro

إفتح حساب إسلامي مع بنك Swissquote

إفتح حساب إسلامي مع شركة Tickmill

افتح حساب اسلامي في شركة XM
mohammad-k غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2014, 05:54 AM   رقم المشاركة : [10]
mohammad-k
مشرف
الصورة الرمزية mohammad-k
 

mohammad-k is on a distinguished road
افتراضي

أكدت مصادر مقرّبة من تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" سيطرة التنظيم الكاملة على الفرقة 17 في مدينة الرقة بكتتئبها الــ12، بعد استهدافها من قبل عناصر التنظيم بـ4عمليات "استششهادية".

وأشارت المصادر إلى أن عناصر التنظيم قاموا منذ الأمس بمباغتة قوات الأسد في الفرقة بالعمليات الاستشهادية الأربعة، بالتزامن مع قصفها بالدبابت والمدافع الثقيلة.

وأشار المصدر إلى أنّ جنود "الدولة" قاموا بإحاطة الفرقة بـ20 دبابة بالإضافة لقصفها بمدفع ميدان 130، مشيراً إلى أنّ العملية التي بدأت بالأمس، انتهت فجر اليوم الجمعة حيث قتل فيها قائد الفرقة وهو برتبة عقيد حيث كان يرأس سابقاً فرع الأمن العسكري في المدينة.

وأكدت المصادر على أنّ الساحات العامة للمدينة شوهد فيها عدد كبير من رؤس قتلى قوات الأسد في تلك المعارك، مشيرة إلى أنّ العشرات من قوات الأسد أسرهم التنظيم، فيما تمكّن آخرون من الفرار، في الوقت الذي تحدثت فيه المصادر عن فرض التنظيم لحظر تجول في المدينة حتّى إشعار آخر حتى لا يتمكّن من وصفتهم بـ"الخلايا النائمة" للنظام، من استغلال عوامل الفرح في المدينة.

إلى ذلك أعلنت صفحة موالية للنظام نقلاً عن مصادر عسكرية في قوات الأسد عن أنّ أوامر من القيادة جاءت بالانسحاب حفاظاً على أروح قوات الأسد هناك.

وأشارت الصفحة الرسمية لولاية الرقة التابعة للتنظيم إلى أنّ قوات النظام قامت بتسليم الفرقة لعناصر التنظيم منسحبة منها، إلى ذلك اعترفت قناة الدنيا الممولة من قبل نظام الأسد بوقوع عمليتين استشهاديتين في الفرقة، لكنها أشارت إلى أن عزيمة جيشها الباسل تمكنت من صد الهجوم وقتل أكثر من 20 عنصراً من جنود التنظيم.
وكان رأس النظام تعهد في خطاب القسم بتخليص مدينة الرقة من "إرهاب" التنظيم، لكن شياً لم يتغير على أرض المدينة منذ ذاك الخطاب.


 

 

 

 

إذا أعجبك الموضوع قم بنشره

التوقيع:
لم تلجأ للشركات الغير مرخصه وبين يديك أقوى الشركات ؟؟
إفتح حسابك الإسلامي برعاية عرب فوركس
وتمتع بالتوصيات الخاصة

إفتح حساب إسلامي مع شركة FxPro

إفتح حساب إسلامي مع بنك Swissquote

إفتح حساب إسلامي مع شركة Tickmill

افتح حساب اسلامي في شركة XM
mohammad-k غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الثوره, السوريه, العربيه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 PM

جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبه لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات كما ونحذر الأعضاء من مديري الحسابات ونخلي مسؤليتنا من اي اتفاق بين الأعضاء لإدارة الحسابات

 
 
site
stats
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43